بيت الزهرات
أطعمة تزيد من نضارة بشرتي وصحة شعري Vmkury10

هنا أخوة في الله على طاعة الله و رسوله تجمعنا وبالحب في الله تعارفنا بأقلامنا وأفكارنا ننثر ورود الإيمان بين احضان واقسام بيت الزهرات أين نلتقي وعلى دروب الخير نرتقي فكوني أختي زهرة بين زهرات باقتنا الجميلة
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  دخولدخول  

شاطر | 
 

 أطعمة تزيد من نضارة بشرتي وصحة شعري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ام سلمان
مشرفة بيتك عالمك الخاص
مشرفة بيتك عالمك الخاص
ام سلمان

الأوسمة الأوسمة : أطعمة تزيد من نضارة بشرتي وصحة شعري W8

أطعمة تزيد من نضارة بشرتي وصحة شعري Xf695310

أطعمة تزيد من نضارة بشرتي وصحة شعري 7gm12210
أطعمة تزيد من نضارة بشرتي وصحة شعري Panere10

مُساهمةموضوع: أطعمة تزيد من نضارة بشرتي وصحة شعري   أطعمة تزيد من نضارة بشرتي وصحة شعري Rose1023/5/2012, 23:33

السلام عليكم



يمكن للأغذية الطبيعية والتي تحتوي على عناصر غذائية أن تساعد في جعل بشرتك أكثر نضارة وحيوية.أنت تلتزمين بتناول نظام غذائي مفيد ، من خلال اختيار أغذية طبيعية وعضوية ، اذن لم لا تتبعين نظاما يعزز من جمالك الطبيعي؟ الكثير من الأطعمة الصحة توفر فوائد قوية لبشرتك وشعرك.
زيت الزيتون
تم التوصية بزيت الزتون لعصور عدة كمنعم طبيعي ، لسبب مهم جدا. وتؤكد لونغ ويل " زيت ازيتون هو مرطب طبيعي ذو فعالية كبيرة" وتتابع " يعمل زيت الزتون على بناء حاجز لحماية البشرة الجافة وهو عنصر مفيد جدا للمصابين بالأكزيما أو الصدفية حيث ينصح باستخدامه مباشرة من القنينة
دقيق الشوفان
ان الضجة حول تناول دقيق الشوفان وقت الافطار تحديدا هي بسبب فعاليته ف تخفيض نسب الكوليسترول ن ولكن ان توقفنا عند هذه الفائدة فاننا لا نعطي هذا الغذاء حقه. . لدقيق الشوفان القدرة على التخفيف من أثر الحكة والحساسيات التي تسببها النباتات السامة مثل اللبلاب السام والبلوط، اضافة الى الألم والحك التي يسببها جدري الماء وحروق الشمس.
مسحوق جذور الكركم
هذه النبتة المعطرة ، والمستخدمة بشكل خاص مع الكاري الهندي، تمتلك خواص شافية من الالتهابات . وقد استخدم الكركم للعلاج من الأكزيما ومعروف بخصائصه الشافية من الجروح. . وتخرب اخر الدراسات والأبحاث أن الكركم له خصاصئص فاعلة في التقلل من الشيخوخة كما أنه عنصر رئيسي في بعض الكريمات الجلدية. تلك النبتة الذهبية تستخدم أيضا في صة النسيج ، ولكن لا تقلقي فتلك الصباغة لن تنتقل الى جسدك.
العسل
العسل معروف بأنه محلي طبيعي كما أنه مطهر ومعقم طبيعي ، حيث عرف أنه يساعد على شفاء الجروح والرحوق السطحية، بسبب قدرته على قتل البكتيريا . وتنصح لونغ ويل باستخدام المستحضرات التي تحتوي على العسل للمرضى الذين يعانون من حب الشباب . العسل أيضا هو منعم وملطفل طبيعي . ابحثي عن العسل في مرطب الشفاه ، والصابون ، وكريمات التلطيف ، اضافة لمنتجات العناية بالبشرة .
اليقطين
بينما يزيد عمرنا لنصل الى الأربعينيات والخمسينيات وما فوق ، يصبح تجديد البشرة لدينا اقل ، ما يتسبب ببشرة اقل نضارة وحيوية، وهنا يمكن لليقطين أن يساعد.، حيث يحتو على أنزيمات تساعد في التخلص من البشرة الميتة ، وتسرع عملات تجديد البشرة. ويعتبر اليقطين أحد المكونات الغني بالأحماض الدهنية الأساسية ن والتي تحافظ على ترطيب البشرة كما يحتوي على فيتامين أ وس، والتي تحارب الجذور الحرة التي تسبب الشيخوخة . ابحثي عن المنتجات التي تحتوي على اليقطن في كريمات الوجه والجسم والتقشير اضافة الى علاجات الشعر وفروة الرأس.
Embarassed


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

أطعمة تزيد من نضارة بشرتي وصحة شعري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))


صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بيت الزهرات :: 
صحة - جمال - أناقة
 :: ملتقى الطب و الصحة
-
انتقل الى:  
بيت الزهرات
 
RSS
 
 Yahoo!  Google Reader  MSN  AOL hitstatus NewsGator  Rojo   Bloglines
 

 
Powered by phpBB®zaharat.forumactif.comحقوق الطبع والنشر©2011- 2009
منتديات بيت الزهرات لكل مسلمة محبة  لدينها  وأمتها  وهي على مذهب أهل السنة ولن نقبل اي موضوع يثيرالفتنة أو يخالف الشريعة