بيت الزهرات
 هل الصمت ابلغ من الكلام؟؟؟؟؟؟ Vmkury10

هنا أخوة في الله على طاعة الله و رسوله تجمعنا وبالحب في الله تعارفنا بأقلامنا وأفكارنا ننثر ورود الإيمان بين احضان واقسام بيت الزهرات أين نلتقي وعلى دروب الخير نرتقي فكوني أختي زهرة بين زهرات باقتنا الجميلة
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  دخولدخول  

شاطر | 
 

  هل الصمت ابلغ من الكلام؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ام سارة

 هل الصمت ابلغ من الكلام؟؟؟؟؟؟ Default3
avatar

الأوسمة الأوسمة :  هل الصمت ابلغ من الكلام؟؟؟؟؟؟ Medal-blue

 هل الصمت ابلغ من الكلام؟؟؟؟؟؟ Dt495110
 هل الصمت ابلغ من الكلام؟؟؟؟؟؟ Panere10

مُساهمةموضوع: هل الصمت ابلغ من الكلام؟؟؟؟؟؟    هل الصمت ابلغ من الكلام؟؟؟؟؟؟ Rose1023/1/2011, 17:36

في دومة الحياة المُمِلة ،وَ ضجيج الأيامْ، والعادات اليومية الرتيبة،وَ شِدة الضغوطات العملية

أو الدراسية ، مع توافقنا أو أختلافنا مع الاّخرين ،
قد لا نستطيع أرضائهم أو على الأقلْ إرضاء أنفسنا ، نختلف أختلاف كبير

وقد لا نستطيع التعامل مع بعضنا البعض ، تقف الحياة ، ويتوقف الوقت ،
و تكفّ الأرضْ عن الدوران ويتسلل بداخلنا الملل و الوحدة القاسية

لا أحد يشعر بنا
لا أحد يتألم
ولا أحد يسمع
لا أحد لا أحد لا أحد

مشاهد يومية في حياتي أو حياتكم باتت تقهرني جداً وجداً
كأن العالم نست همومها الداخلية وباتت تتقصى أخبار الاّخرين

الأولى تهتم بتِلك لأنها أفضل منها ..
والثانية تهتم بأخبار الفنانيين والمطربين والممثلين وهلمّ جرا..

الثالثة تضحك أمامك وما إن غبت قذفتك بكل سيئ..
الرابعة يُحزنها ما أنت عليه من مال وجمال وأخلاق فتحاول جاهدة إسقاط كل ذلك
وكأنك شخصٌ مُذنب لا توبة لك
..تكيد المكائد وتطلق الحرب عليك
ومع هذا كله ما أن رأتك أبتسمت معلنة إعجابها واحترامها لشخصك الموقر
الخامسة تكويها نار الحقد لانك محبوب ،، مميز ،،مثابر ،، مجتهد
السادسة ما أن رأت علاقتك الجيدة مع إحدى أصدقائك شبت نار الحقد بداخلها ونقلت كلام لم تقوله وكتبت سيناريو وحوار لقصتها الكاذبة..

السابعة شخصية لا تعرف ما يسمى بالأسرار أو الخصوصية ما أن تكلمت نشرت أخبارك هنا وهناك ولو طالت لأذاعتها في الأخباركي تطمأن أنها وصلت للجميع,,
في هذه الحالات جميعاً ما ذا نفعل ؟؟

أنلتزم الصمت وكأنه كما يقال أفضل من الكلام !!
أنضع أعصابنا في ثلاجة خيفة أن نحترق داخلياً!!
أنتجاهل وكأن شيئاً لم يحدث !!

أنصارحهم وعلينا توقع أنهم سوف ينكرون أفعالهم!!
أن نتركهم حتى وإن كانوا أقرب الناس إلينا!!
أنصادقهم لاكن بحذر شديد وأن نضع كنترول على ألسنتنا !!

ماذا تفعلون ْ
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شكرا mem
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
om-zaharat

 هل الصمت ابلغ من الكلام؟؟؟؟؟؟ Stars10
om-zaharat

الأوسمة الأوسمة :  هل الصمت ابلغ من الكلام؟؟؟؟؟؟ W8

 هل الصمت ابلغ من الكلام؟؟؟؟؟؟ 60001010

 هل الصمت ابلغ من الكلام؟؟؟؟؟؟ Panere10

مُساهمةموضوع: رد: هل الصمت ابلغ من الكلام؟؟؟؟؟؟    هل الصمت ابلغ من الكلام؟؟؟؟؟؟ Rose1023/1/2011, 17:52

موضوع هام و واقعي ومن منا لم تتعرض حتى لموقف من هذه المواقف

و ردة الفعل تتغير من شخص لآخر حسب طباعهم و شخصيتهم و التربية اللتي تلقوها

و من الاحسن الا ينفعل الانسان و يسرع بقول و عمل اشياء يندم عليها فيما بعد و خاصة عدم التصرف في حالة الانفعال

و حسب الانسان المقابل ايضا مكانته في القرابة و طبعه ايضا

و في معظم الحالات يكون السكوت خير من الكلام كما يقول المثل الشعبي "الحديث مع اللي ما يفهمكش ينقص من الاعمار"

و مثل آخر يقول "كان الكلام من فضة يكون السكات ذهب"

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





ألَّلهُمَّ إِجْعَلْ أَقْلامُنا سَبَباً في دُخُولِنَا الفِرْدَوْسِ الأَعْلَى

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

اللهم اغفر لوالدي و ارحمه و اسكنه فسيح جنانك

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ربي اغفرلي
مشرفة قسم في رحاب الله
مشرفة قسم في رحاب الله
ربي اغفرلي

الأوسمة الأوسمة :  هل الصمت ابلغ من الكلام؟؟؟؟؟؟ W8

 هل الصمت ابلغ من الكلام؟؟؟؟؟؟ 126_310

 هل الصمت ابلغ من الكلام؟؟؟؟؟؟ 4_012313
 هل الصمت ابلغ من الكلام؟؟؟؟؟؟ Panere10

مُساهمةموضوع: رد: هل الصمت ابلغ من الكلام؟؟؟؟؟؟    هل الصمت ابلغ من الكلام؟؟؟؟؟؟ Rose1030/1/2011, 21:13

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام سارة

 هل الصمت ابلغ من الكلام؟؟؟؟؟؟ Default3
avatar

الأوسمة الأوسمة :  هل الصمت ابلغ من الكلام؟؟؟؟؟؟ Medal-blue

 هل الصمت ابلغ من الكلام؟؟؟؟؟؟ Dt495110
 هل الصمت ابلغ من الكلام؟؟؟؟؟؟ Panere10

مُساهمةموضوع: رد: هل الصمت ابلغ من الكلام؟؟؟؟؟؟    هل الصمت ابلغ من الكلام؟؟؟؟؟؟ Rose1029/3/2011, 22:03

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

هل الصمت ابلغ من الكلام؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))


صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بيت الزهرات :: 
القسم العام
 :: ملتقى المواضيع العامة
-
انتقل الى:  
بيت الزهرات
 
RSS
 
 Yahoo!  Google Reader  MSN  AOL hitstatus NewsGator  Rojo   Bloglines
 

 
Powered by phpBB®zaharat.forumactif.comحقوق الطبع والنشر©2011- 2009
منتديات بيت الزهرات لكل مسلمة محبة  لدينها  وأمتها  وهي على مذهب أهل السنة ولن نقبل اي موضوع يثيرالفتنة أو يخالف الشريعة