بيت الزهرات
@كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات؟؟@  Vmkury10
بيت الزهرات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هنا أخوة في الله على طاعة الله و رسوله تجمعنا وبالحب في الله تعارفنا بأقلامنا وأفكارنا ننثر ورود الإيمان بين احضان واقسام بيت الزهرات أين نلتقي وعلى دروب الخير نرتقي فكوني أختي زهرة بين زهرات باقتنا الجميلة
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  دخولدخول  

شاطر | 
 

 @كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات؟؟@

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ربي اغفرلي
مشرفة قسم في رحاب الله
مشرفة قسم في رحاب الله
ربي اغفرلي

الأوسمة الأوسمة : @كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات؟؟@  W8

@كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات؟؟@  126_310

@كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات؟؟@  4_012313
@كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات؟؟@  Panere10

مُساهمةموضوع: @كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات؟؟@    @كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات؟؟@  Rose1025/11/2010, 20:54

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بسم الله الرحمن الرحيم


كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات؟؟

الحمد لله أولاً و آخرا ظاهراً وباطنا له الحمد في الأولى و الآخرة عليه التكلان لا

رب لنا سواه ولا معبد لنا إلا إياه تجلى

عن الأشباه والأنداد

(( ليس كمثله شيء وهو السميع البصير ))

وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وأزواجه

الطيبين الطاهرين وأصحابه

والتابعين وعنا معهم برحمتك ياعزيز يارحيم ...


أما بعد .....



إن ظاهرة إصطياد الفتيات في المنتديات،

ظاهرة انتشرت إنتشاراً غير طبيعي

في كثيرِ من المنتديات مؤخراً لذا توجب

علي حق أوجبته أنا على نفسي مما

رأيته وقرأته في المنتديات من القصص لبعض

الفتيات الاتي حصل لهن مثل هذه

المواقف من قصص مؤلمة ومبكية حصلت لبعض

أخواتنا من رواد المنتديات التي

كانت في بداية أمرها فتاه حالها من شأنها إلى

أن وقعت في مصيدة هؤلاء

الذئاب الذي لا يعظمون حرمات الله فما كانت نتيجة

ذلك الوقوع إلا مؤلمة ومحزنة.




لذا قمت بطرح هذه الظاهرة (( الخبيثة ))

أو سمها كم شئت لمناقشتها وما

أتمناه أنا من أعضاء المنتدى أو رواده من

الزوار هو المشاركه بالرأي وليس

الشكرعلى الطرح لأن هذا من واجب أي غيور ....

فأبدأ بطرح وتوضيح هذه الطرق والأساليب

المستخدمة من قبل هؤلاء الذئاب

((( لا كثرهم الله ))) التي يستخدموها في إصطياد

أخواتنا الفتيات حفظهن الله

من كل سوء :


أسلوب الإثارة العاطفية :

أحدهم تجده عندما يقوم بتسجل في المنتدى ،

يبدء بأختيار أحد الفتيات ثم يبدأ بمتابعتها
ويرد على مواضيعها ، ثم يأتي في
أحد الردود ويكون رده قاسياً

نوعاً ما ، ثم مايلبث أن يرسل رسالة خاصة

إلى صاحبة المقال يقول فيها أنا

آسف على الرد القاسي بصراحة أنا غلطان

، وردي هذا كان بسبب حالتي
النفسية في هذه الأيام، فأتمنى منكٍ أن

تتقبلين أعتذاري هذا وإن شاء الله
تعالى لن أرد بعد اليوم على أي موضوع

لكِ تقومين بكتابته في هذا المنتدى
لأنني بصراحة

(( ماعاد لي وجه أرد على مواضيعك)) .

طبعاً هنا يريد أن يستعطف هذه الفتاة ، ثم ينتظر الرد منها .

وبعضهم يحاول مرةً ثانية وثالثة و إذا لم تنتجح

مصيدته توجه لفتاة أخرى و هكذا
حتى يجد من تستعطف لإعتذاره وتتبادله

المشاعر ثم يحدث ما لا تحمد عقباه ...
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أسلوب التهديد :

تجده مباشرة يرسل رسالة لأحد العضوات

في المنتدى ويبدء يهددها بأنه سوف

يدخل على جهازها ويدمر كل

مافيه ويفضحها إذا لم تضيفه عندها في(m S N)

ولم تتواصل معه لا تستغربون

فوالله لقد حدثت هذه الطريقة .

ثم ينتظرالرد منها و إذا لم تنجح هذه المصيدة

توجه لغيرها من العضوات وهكذا

إلى أن يجد ضعيفة النفس فتقع

فريسة في يدي هذا الذئب ....
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أسلوب اللطف والحنية :
تجد بعضهم يرسل رسالة لأحد العضوات

يقول لها أنت بصراحة كتاباتك رائعة و أنا

من المتابعين لكتاباتك و يشرفني أن أكون

أحد الأعضاء
الذين يردون على كتاباتك

و تارة يقول أنه منذ أن قرأ أول مقال

لها وأصبح
لا ينفك عقله وقلبه من التفكير

في كل كلمة تكتبها .

وتارة يظهر بمظهر ذلك المسكين والذي قرر

أن يخرج من المنتدى لأنه لم يعد

يتحمل هذه الحياة المليئة بالأشرار

ولم يستطع أن يجد من يفهمه ..

وتار’... وتارة ... ودواليك ... ودواليك ...

وهذا النوع في الغالب يكون باله طويل جداً

ويمكن ينتظر أشهر لكِ حتى تأتي

طريقته بنتائج إجابية وهذا صفة الصياد

الماهر وتجده يرسل عدة رسائل في

المنتدى وبنفس الطريقة لعدة عضوات ...

ثم لا يتورع في إرسال رسالة أخرى
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ثانية وثالثة ورابعة وعاشرةحتى يصل

الى مراده، فلتلزمي الحذر من هذا الذئب .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أسلوب المتشبهين بالفتيات :

تجده يقوم بعملية التسجيل في المنتدى

كفتاة ويبدأ بعد مدة من الزمن بإرسال

رسائل لعضوات المنتدى وبحكم أن

أسمه أسم فتاة تجده مباشرة يعرض

المسنجر أو يطلب رقم الجوال و يقول لهن

يشرفني أن أكون صديقتكِ بعضهن يصدقن
وتجدها ترسل له إيميلها وتقول
وأنا يشرفني كذالك أن تكوني

صديقتي .

ثم يبدء الخبيث في كشف أسرار تلك

البنت وبعد مدة من الزمن تجده يكشف

عن نفسه ، ثم يبدء في الإبتزاز .

وهذا أسلوب الخبثاء ويفكر ويفكر هذا

الخبيث أنه لا يحاسب عليه عند الله الذي

يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور



أسلوب التشويق والاستعراض:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تجد صاحب هذا الأسلوب لا تفوته مواضيع

الفتيات إلا وقد شارك فيها وحاول أن

يكون رده ملفتاً للنظر ويحاول الإستفزاز

أحياناً وبالإستفسار عن بعض الجمل في

موضوع الفتاة كي يرى ردها وهل هي

سهلة ام لا و كذلك يحاول دائماً يبين أنه

مهم وأنه لايهتم بأي موضوع

وأنه كاتب قلما تجد مثله .....





أسلوب الكتابة:


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تجده دائماً يبحث عن المواضيع التي

تجذب الفتيات إليه عن طريق لا على سبيل

الحصر مثل خواطر تدور حول الحب

والعشق والوله والشوق والحنين وقصائد

رومنسية وعاطفية أو معاناة العاشقين

كل هذا من أجل أن يتعلقن به وبخواطره

وبقصائده

وهكذا حتى ينجح .....

وبعد :

أن هؤلاء الذئاب البشرية طرقهم متعددة

ووسائلهم متنوعة فاحذري يا أخيه
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
منهم حفظكِ الله من كل سوء، ولا تحاولي

أن ترسلي أو تستقبلي رسائل خاصة إلا

في حدود ضيقة ضيقة ضيقة ...

جداً جداً جداً ...
ولا تغركِ نفسك ولا تغتري

وتقولي أنا واثــــــــقــــــة من نفسي

فالشيطان موجود وقد أهلك ناس كانوا

أقوى منكِ وأكثر منكِ ثقةبأنفسهن.

وأخيراً أختي في الله :

إذا رأيتِ أن المشاركة في المنتديات

ستوصل بك إلى الهاوية فأنصحك بالإبتعاد

عن الكتابة والمثل يقول

(( الباب اللي يجيك منه ريح ..
. سده واستريح ))

وإذا أردتي المواصلة والكتابة والطرح

فانتبهي لنفسك واحذري أكرر إحذري من

هؤلاء الذئاب ....ممم
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
دمتِ في رعايت الله وحفظة ...............

وصلى على نبينا محمد وعلى آله

وأصحابه والتابعين ومن تبعهم بإحسان إلى

يوم الدين ...

(( سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن

لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ))





شاركونا اقتراحاتكم ..........

.......يا شباب يا مؤدبين


منقول ------------- للفائدة
[/size]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
om-zaharat

@كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات؟؟@  Stars10
om-zaharat

الأوسمة الأوسمة : @كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات؟؟@  W8

@كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات؟؟@  60001010

@كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات؟؟@  Panere10

مُساهمةموضوع: رد: @كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات؟؟@    @كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات؟؟@  Rose1025/11/2010, 21:27

هذم شياطين الانس مش ذئاب

حتى الذئاب ما يعملش هكة مع الذئبة ههههههه

ربي يهدي اولادنا و بناتنا لسراط المستقيم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





ألَّلهُمَّ إِجْعَلْ أَقْلامُنا سَبَباً في دُخُولِنَا الفِرْدَوْسِ الأَعْلَى

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

اللهم اغفر لوالدي و ارحمه و اسكنه فسيح جنانك

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ربي اغفرلي
مشرفة قسم في رحاب الله
مشرفة قسم في رحاب الله
ربي اغفرلي

الأوسمة الأوسمة : @كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات؟؟@  W8

@كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات؟؟@  126_310

@كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات؟؟@  4_012313
@كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات؟؟@  Panere10

مُساهمةموضوع: رد: @كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات؟؟@    @كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات؟؟@  Rose1026/11/2010, 22:19

om-fares كتب:
هذم شياطين الانس مش ذئاب

حتى الذئاب ما يعملش هكة مع الذئبة ههههههه

ربي يهدي اولادنا و بناتنا لسراط المستقيم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



دعواتي أن تحتويك دنيا الفرح في كل أمر ..
وأن ترعاك عين الرحمن أبد الدهر ..
وأن يبارك الله لك في عمرك وعملك ..
ويجعل الخير في يومك وسائر أيامك ..



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

@كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات؟؟@

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))


صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بيت الزهرات :: 
القسم العام
 :: ملتقى المواضيع العامة
-
انتقل الى:  
بيت الزهرات
 
RSS
 
 Yahoo!  Google Reader  MSN  AOL hitstatus NewsGator  Rojo   Bloglines
 

 
Powered by phpBB®zaharat.forumactif.comحقوق الطبع والنشر©2011- 2009
منتديات بيت الزهرات لكل مسلمة محبة  لدينها  وأمتها  وهي على مذهب أهل السنة ولن نقبل اي موضوع يثيرالفتنة أو يخالف الشريعة